الوصف
• تحضير جدول حضور الموظفين وتقديم الملفات وفقا لذلك بالتنسيق مع المسؤول المالي
• اعداد الإعلانات للوظائف الشاغرة وتنظيم مقابلات جميع عمليات التوظيف
• وضع خطط تطويرية لإداء الموظفين بما في ذلك تقييم الأداء ودعم التدريب وبناء القدرات للموظفين
• تنفيذ أي توجيهات او مسؤوليات أخرى يكلف بها من قبل المسؤول المباشر
• التخطيط واعداد السياسات الخاصة باستقطاب وإدارة الموارد البشرية الخاصة بالمنظمة
• شهادة جامعية وشهادات خبرة ذات صلة
• خبرة 10:5 سنوات في مجال الموارد البشرية
Job Requirements
القدرة على تحمل ضغط العمل وتنظيم الأولويات
• القدرة على العمل ضمن فريق
• تحديد أولويات العمل والقدرة على التكييف والتطوير الذاتي
• مهارات استخدام التطبيقات المختلفة للحاسوب
• مهارات التواصل والاستماع الفعال