الوصف
المهام الوظيفية لوظيف مسئول موارد بشرية:
• النظر في طلبات التوظيف المقدمة من الأقسام وتحديد المتطلبات والمعايير الخاصة بتعيين الموظفين والتحقق من تطابق هذه المعايير .
• إعداد وتنظيم وثائق وملفات الموظفين وتجهيز العقود
• تخطيط وتحديد الإجراءات الإدارية التي تربط بين النظام الإداري للشركة وبين الموظفين العاملين فيها
• التحسين الدوري والتطوير من الإجراءات الإدارية داخل الشركة
• التأكد من التزام الموظفين بكافة الإجراءات والسياسات والقوانين الداخلية للشركة
• إعداد كشوف رواتب الموظفين وتوقيع الجزاءات والحوافز طبقاً لقوانين الشركة
• التعامل مع التأمينات و الجهات الحكومية
• تحديد احتياجات الموظفين من دورات تدريبية لتنمية مهاراتهم
المهارات اللازمة لوظيفة مسئول موارد بشرية:
• اجادة استخدام برامج إدارة الموارد البشرية.
• القدرة على التعامل مع انظمة الرواتب وعدد ساعات العمل.
• الفهم الجيد لتشريعات وقوانين العمل.
• اجادة مهارات التواصل مع الشخصيات المختلفة.
• امتلاك مهارات القيادة والقدرة على تحفيز فريق العمل.
• القدرة على تحسين علاقات الموظفين وتوفير بيئة عمل صالحة لجميع الأقسام.
متطلبات العمل في وظيفة مسئول موارد بشرية:
• يشترط الخبرة بجميع أعمال و مهام ادارة الموارد البشرية لمدة لا تقل عن 3 سنوات-
• اجادة استخدام WORD و Excel اجادة تامة
• الحصول على مؤهل عالى