مجال الوظيفة اعمال ادارية تخصص الوظيفة اعمال ارشفه
أرشفة كافة الملفات والمستندات وتوفير البيانات المطلوبة من الأرشيف ورقيا والكترونيا.
المهام والمسؤوليات:
- استقبال الوثائق الواردة من الأرشيف وتبويبها حسب الأصول المعتمدة .
- أرشفة الوثائق وحفظها وذلك ضمن نظام الأرشيف المعتمد .
- الاحتفاظ بالنسخة الأصلية من الوثائق في المكان المناسب.
- ادخال البيانات على الكومبيوتر وإمكانيه البحث السريع
المهارات والقدرات المطلوبة:
1-يفضل من لديه خبرة في مجال العمل.
2- أن يكون لديه معرفة في استخدام برامج الكومبيوتر ذات العلاقة ببرامج الارشفة الالكترونية.
3- أن يكون لديه القدرة على تحمل ضغط العمل.
4- أن يكون لديه القدرة على الإتصال والتواصل مع الاخرين.
مكان العمل مدينه القاهره الجديده
مواعيد العمل من ٩ صباحا الي الساعه ٤ عصرا
يوم الجمعه و السبت اجازه
المقابله يوم الأربعاء والأحد من الساعه ٩ الي الساعه ١ ظهرا
مقر الشركه مدينه الشروق المنطقه الثامنه المجاوره الثانيه عماره ١٠٦
Location
Egypt
Ad id 200995804
Report this ad
This ad is no longer available
Your safety matters to us!
Only meet in public / crowded places for example metro stations and malls.
Never go alone to meet a buyer / seller, always take someone with you.
Check and inspect the product properly before purchasing it.
Never pay anything in advance or transfer money before inspecting the product.